أول لقاء بين رئيسة الحكومة التونسية وأمين عام اتحاد الشغل

كريم بن صالح
رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن

رؤية – كريم بن صالح

تونس – التقى أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي أمس الأربعاء، رئيسة الحكومة نجلاء بودن في أول اجتماع بينهما.

وقال الطبوبي، أنه لمس من بودن رغبة في النجاح والمثابرة والوطنية، ولها ثقة في مكانة الاتحاد العام التونسي للشغل وللحوار الإيجابي.

وأضاف بأن الإيجابي في لقاء اليوم هو ما لمسه من رغبة لدى رئيسة الحكومة في البحث عن حلول وفي السعي للنجاح ولمعالجة القضايا خاصة على مستوى الديناميكية الاقتصادية والاستثمار من أجل التشغيل والتنمية.

وقال الطبوبي ان نجلاء بودن تثق في أن الاتحاد يمكن العمل معه من اجل إنقاذ البلاد من الوضع الصعب على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، لا سيما أن هذين المجالين لهما الأولوية المطلقة في تقدير الاتحاد باعتبار أن الخلافات السياسية يجب تركها جانبا والاهتمام بما يصلح حال البلاد، من خلال إنقاذ الاقتصاد في علاقة بما هو اجتماعي”.

وقال الطبوبي أنه توجد في تونس فئات مهمشة وأشكال عمل هشة ويوجد فقراء وأصحاب رواتب ضعيفة، وكل هؤلاء يجب أخذهم بعين الاعتبار، داعيا إلى متابعة تنفيذ الاتفاقيات المبرمة.

وأضاف الطبوبي انه اتفق مع نجلاء بودن على تحديد موعد لاحق يعقد فيه اجتماع بين المكتب التنفيذي الوطني والحكومة لضبط العلاقة وتحديد طريقة العمل مع مختلف الأقسام حسب القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تطرح في مختلف الوزارات.

ربما يعجبك أيضا