شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس النيجر

محمود طلعت

رؤية

أبوظبي – التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة في الإمارات، رئيس جمهورية النيجر محمد بازوم، في العاصمة نيامي، حيث ناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى رئيس النيجر وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار، حسبما أوردت وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس.

من جانبه حمل رئيس النجر، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

من جانبه أكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية النيجر في تقدم مستمر، مشيرا إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، ولا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، لما فيه مصلحة البلدين.

من جانبٍ آخر التقى وزير الدولة مع وزير خارجية جمهورية النيجر هاسومي مسعودو، حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات والنيجر وسبل تعزيزها.

ربما يعجبك أيضا