الأخباررصد

بالفيديو | فنان كوميدي يعلن ترشحه لرئاسة ليبيا: تقدمت لتغيير البلاد

رؤية

طرابلس – أعلن الفنان الكوميدي الليبي حاتم الكور، اليوم الخميس، ترشحه للرئاسة في الانتخابات الليبية المقبلة نقلا عن صحيفة «الدستور».

وقال الكور، في تسجيل مصور، إنّ ترشحه للانتخابات الرئاسية جاء “لتغيير البلاد نحو الأفضل”، معترفًا بأن “طريقه صعب للرئاسة وسيلاقي استغراب الجميع؛ لأنه بعيد عن مجال السياسيين”.

وأوضح الفنان أنه شعر طول عمله كفنان بمعاناة الليبيين وحاول التخفيف من همومهم ورسم البسمة على وجوههم من خلال فنه الكوميدي، معربًا عن أمله في أن يعكس بشكل مشروع آمال وأحلام الليبيين وتحقيق الاستقرار والسلام والازدهار.

وفي صباح اليوم، أعلن مندوب ليبيا السابق بالأمم المتحدة، إبراهيم الدباشي، الخميس، ترشحه لمنصب رئيس الدولة في الانتخابات الليبية، موضحًا أنه يعلن ترشحه لمنصب رئيس الدولة، مطالبًا الشباب بمساعدته في جمع 5 آلاف تزكية من المسجلين في قوائم الانتخابات.

وأكد مندوب ليبيا السابق بالأمم المتحدة، في منشور له على “فيسبوك” أن “برنامجه الانتخابي جاهز وسيكون على موقع الحملة الانتخابية في الأيام القادمة”، مشيرًا إلى أن “البرنامج يقوم على 3 محاور وهى استعادة هيبة الدولة، ومكافحة الفساد واستعادة الثقة، واستعادة السيادة الوطنية”، مضيفًا أن برنامجه يتضمن إجراءات عملية غير مسبوقة لمساعدة الشباب، وتمكين المرأة وتحقيق العدالة، وتنمية المناطق النائية، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى