مدبولي: محاولات الإرهاب لم تفلح في بث الفرقة بين المصريين

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – قال المستشار عمر مروان، وزير العدل المصري، إن بلاده ستظل بوعد من ربها وطن آمن وشعب مبارك فكتب لمصر الأمن والبركة ووطن يسع الجميع يقبل الجميع، لذلك لم تفلح محاولات الإرهاب في بث الفرقة بين أبناء هذا الوطن.  

وأضاف وزير العدل المصري، اليوم الإثنين، خلال كلمته بالاحتفال بمرور 10 أعوام على إنشاء “بيت العائلة المصرية تحت عنوان: “بيت العائلة المصرية محبة وتعاون.. معًا نبني مصر، نيابة عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن إنهاء حالات الطوارئ لدليل على أن مصر بلد الأمن والآمان، وأن بيت العائلة لهو أحد أبرز محاور مواجهة الإرهاب فهو البيت الذي وضع لبنته الأول الأزهر الشريف رمز الوسطية، فكان وبحق بيت يشع السلام منه لكل مصري، وأن تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أن وحدة الشعب المصري هي الضمانة المثلى للحفاظ على مقدرات هذا الوطن، وفقا لبوابة أخبار اليوم الإلكترونية.  

وبدأ، اليوم الإثنين، توافد عدد كبير من المشاركين في مؤتمر بيت العائلة بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائه، بقاعة مؤتمرات الأزهر،  بحضور الرئيس السابق عدلي منصور، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني، ‏بابا ‏الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية‎، وعدد من قيادات الأزهر والكنيسة وكبار رجال الدولة.

ربما يعجبك أيضا