بالفيديو.. احتفالات محبي بريتني سبيرز أمام المحكمة بعد تحررها من الوصاية

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – حصلت مغنية البوب الأمريكية “بريتني سبيرز”، مؤخرا على حكم من المحكمة العليا في لوس أنجلس يفيد بإنتهاء وصاية والدها عليها قانونياً، لتصبح “بريتني” بهذا الحكم حرة بعد وصاية استمرت 13 عاماً، كان والدها هو المتحكم فيها وفي مواردها المالية وحياتها الشخصية.

ونشرت “بريتني سبيرز” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاحتفالات معجبيها من أمام المحكمة العليا في لوس أنجلس، بإنهاء وصاية والدها عليها بعد معركة قضائية طويلة، وفقا لما ذكر موقع سيدتي نت، اليوم الإثنين.

وعلقت “سبيرز” على الفيديو الذي نشرته قائلة: “أحب معجبيَّ كثيراً، إنه جنون… أعتقد أنني سأبكي بقية اليوم… أفضل يوم على الإطلاق… الحمد لله”.

كما علقّ خطيبها “سام أصغري” عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”: “صُنع التاريخ اليوم… بريتني حرة.”

وكانت المحكمة العليا في لوس أنجلس قد أنهت في جلسة استماع يوم الجمعة الماضي، برئاسة القاضية “بريندا بيني” الحكم الذي كان يقضي بوصاية “جيمي سبيرز” القانونية على ابنته “بريتني” والتي استمرت 13 عاماً، بدعوى تعرضها لمشاكل صحية عقلية.

وقد جاء هذا الحكم بعد بعد طلب “ماثيو روزنغارت” محامي “سبيرز” بإنهاء الوصاية، مع توفر شبكة أمان للعناية بالشؤون المالية والشخصية لموكلته.

قالت القاضية: “لن يكون هناك حاجة لتقييم طبي لسبيرز”.

ويأتي قرار المحكمة التاريخي بالنسبة لـ”بريتني سبيرز” بعد معركة قانونية طويلة وصاخبة مع والدها، الذي تم إيقاف مهمته الشهر الماضي كوصي، يُشرف على قراراتها المالية والطبية منذ عام 2008، وتواجه الاثنان عدة مرات في المحكمة خلال عام 2020، إلى أن حدثت نقطة تحول في مسار القضية، بعد شهادتين تم وصفهما بالعاطفتين لـ”بريتني”، قدمتهما خلال يونيو 2021، حيث ناشدت القاضي وقتها لإنهاء الوصاية التي وصفتها بالتعسفية، وزعمت أنها أُجبرت لسنوات على استخدام وسائل منع الحمل وتناول الأدوية التي لم تكن تحتاجها، وقالت: “أريد فقط أن تعود حياتي. لقد مرت 13 عاما وهذا يكفي”.

ورغم أنّ نجمة البوب الأمريكية تنفست الصعداء أخيراً بعد ضمانها انتهاء فترة وصايتها، لكن معركتها القانونية مع والدها لم تنته بعد، حيث قدم محاميها التماساً للمحكمة يطلب فيه إلى جانب عزل “جيمي سبيرز”، طلب تحقيق يتعلق بمزاعم “بريتني” حول وضع والدها أجهزة تسجيل بشكل غير قانوني في غرفة نومها دون موافقتها.

ومن المقرر أن تكون المواعيد المقبلة للمحكمة في 8 ديسمبر 2021، و19 يناير 2022، حيث ستتم مناقشة التماس لإصدار حكم بديل، وفقًا لما أقرته المحكمة.

ربما يعجبك أيضا