«45 قاعدة للطلاق» تقدمها إنجي المقدم

أماني ربيع
إنجي المقدم

رؤية

القاهرة – استقر صناع المسلسل الجديد للنجمة إنجي المقدم، على تعديل عنوانه ليصبح “45 قاعدة للطلاق” بدلا من “دليلك الذكي للطلاق”، بعد ثلاثة شهور كاملة من التصوير المتواصل.

ومن المنتظر استكمال تصوير أحداث العمل بنهاية الأسبوع الجاري تمهيدا لعرضه خارج موسم دراما رمضان، بحسب ما ذكر موقع البوابة نيوز اليوم الإثنين.

المسلسل مقتبس عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم البدء في عرضه بموسم 2014 وحتى العام 2018 على خمسة أجزاء وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك إنجي المقدم في بطولته كل من هيدى كرم، عمر الشناوى، وأحمد سالم، وإنجى أبوزيد، والمذيعة سالي شاهين، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، وتواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

يذكر أن إنجى المقدم اختفت عن الأنظار طوال فترة الصيف، وأكدت أنها قررت الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل الاستمتاع بعطلة خاصة مع أسرتها، وعادت، لتبدأ مفاوضات المشاركة ببطولة مسلسل عن ظاهرة قتل الأزواج بالمشاركة مع النجمة السورية كندة علوش.

وشاركت إنجي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021 بمسلسل “الاختيار 2، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وماجدة زكى.

ربما يعجبك أيضا