الأخبارمنوعات

جينفر لورانس تُثير النقاش حول تناقض الأجور بعد فيلمها مع دي كابريو

رؤية

لوس أنجلس – تحدثت النجمة جينيفر لورانس عن رأيها حول سبب حصول النجم ليوناردو دي كابريو على 5 ملايين دولار أكثر من راتبها البالغ 25 مليون دولار مقابل فيلم Don’t Look Up.

وبحسب ما ذكر موقع فانتي فير اليوم (الخميس)، كشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم.

وأوضحت أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات ، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار .

وفي حديث جينيفر لورانس عن التناقض في الأجور ، أقرت لورانس بأن ليو يجلب شباك التذاكر أكثر منها، وأكدت  أنها محظوظة للغاية وسعيدة بصفقتها، ومع ذلك ، أشارت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار إلى أنه لا يزال  من غير المريح للغاية الاستفسار عن المساواة في الأجر.

واسترجعت الممثلة لورانس ذكريات تعرضها لحادث أليم عام 2017، أثناء ركوبها طائرة خاصة، وانخفاض ضغط الهواء في المقصورة، بعد تعطل أحد محركي الطائرة.

وقالت: “كنا على متن الطائرة وفجأة تعرضنا لانخفاض بضغط الهواء بصورة كبيرة، مما أشعرنا برعب شديد وقتها، جعلنى متأكدة من أن الموت بات قريبا جدا، كما تألمت للغاية أثناء حملى لكلبى الصغير بين ذراعى مما جعلنى أشعر أنه هو الآخر لن ينجو من ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى