أخبار مصريةالأخبار

منتدى شباب العالم يدعو لاختيار مؤثرين بمواقع التواصل للمشاركة بدورته الرابعة

رؤية

القاهرة – دعا الحساب الرسمي لمنتدي شباب العالم عبر موقع “فيس بوك”، اليوم (الأحد)؛ متابعيه لإختيار إحدي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والمقرر انعقادها في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

ونشر الحساب فيديو جديد مصحوب بتعليق :” إذا كان بإمكانك اختيار مؤثر واحد لحضور WYF ، فمن ستختار؟ ضع علامة على المؤثر المفضل لديك أدناه”.

مسرح شباب العالم هو نقطة التقاء أسسها الشباب من أجل الشباب؛ تجمع الفنانين الواعدين من جميع أنحاء العالم لتقديم مواهبهم والتعبير عن ثقافاتهم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية، انطلق مسرح شباب العالم في نسخته الأولى بمنتدى شباب العالم في عام 2018 وحقق نجاحًا غير مسبوق، وهو ما شجع إدارة المنتدى على تكرار التجربة في النسخة الثانية من مسرح شباب العالم في عام 2019، وعلى مدار عامين ضم مسرح شباب العالم 300 موهبة من 27 جنسية مختلفة، وقدم 44 عرضًا، كما استضاف المسرح أكثر من 127 جنسية، وقد تقرر عقد النسخة الثالثة لمسرح شباب العالم في عام 2022، ليكون منصة إبداعية لعرض أفكار شباب العالم وقضاياهم ومناقشة مشكلاتهم وخلق مساحة من التفاعل وعرض الحلول من خلال الفكر والفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى