الأخباررصدرياضة

بلا أهداف أو فوز.. الأحمر البحريني يودع مونديال العرب (فيديو)

رؤية    

الدوحة – خيب المنتخب الوطني البحريني الأول لكرة القدم الآمال المعقودة عليه بخطف ورقة العبور والتأهل لربع نهائي كأس العرب بعدما تلقى خسارة قاسية، أمس (الإثنين)، من شقيقه العماني بثلاثة أهداف دون مقابل، ليودع المنافسات بنقطة واحدة وبدون تسجيل أي هدف.

وأنهى عمان الشوط الاول متقدما بهدف عن طريق المنذر العلوي “42”، وفي الشوط الثاني أكمل ارشد العلوي “50”، وخالد الهاجري “60”، الثلاثية العمانية ليتأهل إلى الدور الثاني برفقة المنتخب القطري المتصدر بعد فوزه على العراق، وفق ما نقلته “وكالة الأنباء البحرينية (بنا)”.

ودخل مدرب الأحمر سوزا بتشكيلة مكونة من سيد محمد جعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي مكون من سيد مهدي باقر ووليد الحيام وسيد رضا عيسى وسيد ضياء سعيد، فيما لعب في خط الوسط عباس العصفور ومحمد الحردان وكميل الاسود وعلى الأطراف علي مدن ومحمد جاسم مرهون، فيما لعب في المقدمة محمد سعد الرميحي.

شوط أول لم يقدم خلاله المنتخب البحريني فيه الكثير خصوصا في الجانب الهجومي عدا بعض المحاولات الخجولة ولعل أبرزها تسديدة محمد جاسم مرهون من خطأ خارج منطقة الجزاء ارتطمت خلالها الكرة في الجدار الدفاعي لتتجه نحو المرمى إلا أن العارضة ردتها “35”.

وعانى دفاع المنتخب البحريني كثيرا ولولا يقظة الحارس سيد محمد جعفر، وبدأت الخطورة العمانية من تسديدة صلاح اليحيائي ردتها العارضة “15”، وكاد المهاجم العماني خالد الهاجري أن يضع منتخب بلاده في المقدمة برأسية ابتعدت عن المرمى بقليل “17”.

وعاد الهاجري مرة أخرى وسدد كرة أرضية مباغتة ابعدها الحارس جعفر لركلة ركنية “19”، وظهر منتخب البحرين من جديد على أرضية الملعب عبر رأسي علي مدن “28”، وختم عمان الشوط الأول بهدف التقدم بعد هجمة منظمة وصلت خلالها الكرة لمهاجمه المنذر العلوي وضعها برأسه في الشباك “42”.

وأنهى العمانيون المباراة مبكرا بعدما خطف هدفين متتاليين عن طريق ارشد العلوي وخالد الهاجري، ولم تسهم تغييرات المدرب سوزا في احداث اي تغيير للمستوى الفني للمنتخب، لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للبحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى