‫ فلسطين.. شهيد وإصابات واعتقالات واقتحام الأقصى

محمد عبدالكريم

رؤية

القدس المحتلة – واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، انتهاكاتهم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم، حيث استشهد شاب برصاص الاحتلال في البيرة، وأصيب عدد من الفلسطينيين واعتقل آخرون خلال عمليات اقتحامات ومداهمات تركزت في الخليل وبيت لحم وقلقيلية ورام الله والبيرة.

أعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب محمد عيسى عباس (26 عاما)، أمس (الأربعاء)، إثر إصابته برصاص الاحتلال في ظهره، بمدينة البيرة.

وأضافت الصحة أن الشهيد كان قد نقل إلى مجمع فلسطين الطبي بحالة حرجة، وحاول الأطباء إنقاذ حياته إلا أنه ارتقى متأثرا بإصابته الحرجة.

وفي بيت لحم، أصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمالا.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 18 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

الاحتلال يتلف كميات من الخضار ويستولي على بسطات المزارعين جنوب الخليل

أتلفت قوات الاحتلال كميات من الخضار، واستولت على عدد من بسطات المزارعين في منطقة عيون الهجري الزراعية، جنوب الخليل، ومنعتهم من بيع محاصيلهم الزراعية.

مستوطنون يقتحمون الأقصى وعضو كنيست متطرف يعتدي على مقدسيين

اقتحم مستوطنون، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، من جهة باب المغاربة، على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية، تركزت في الجزء الشرقي منه، وأدوا طقوسًا تلمودية في باحاته، تحت حراسة شرطة الاحتلال.

واعتدى عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، على شابين مقدسيين وأشهر سلاحه في وجهيهما، أثناء عملهما في تل أبيب.

ربما يعجبك أيضا