قطار انتصارات الأهلي المصري يتوقف بتعادل مثير بالدوري

إبراهيم جابر

رؤية

القاهرة – سقط فريق الأهلي المصري في فخ التعادل أمام فيوتشر بنتيجة 1-1، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 7 بالدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الثالثة سجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي، قبل أن يسجل كريم نيدفيد هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 57، نقلا عن “مصراوي”.

وبتلك النتيجة، توقفت سلسلة انتصارات الأهلي التي امتدت إلى 6 انتصارات متتالية، بعد التعادل مع فيوتشر، ليصبح رصيد الأهلي 19 نقطة في الصدارة، بينما أصبح رصيد فيوتشر 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وبدأ الأهلي المباراة بشكل قوي حيث سجل هدفا مبكرا في الدقيقة 3، بعد تمريرة سحرية من أحمد عبدالقادر حولها محمد شريف بتصويبة بقدمه اليسرى في الشباك.

وبعد الهدف الأول للأهلي سيطر الفريق على مجريات اللعب وسط تراجع من لاعبي فيوتشر والاكتفاء بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة.

وأرسل عبدالقادر تمريرة سحرية خلف دفاع فيوتشر في الدقيقة 22، لكنه بيرسي تاو فشل في السيطرة عليها لتصل لحارس مرمى فيوتشر.

وحاول ميكيسوني ان يستغل سلاح التصويب من عند بعد في الدقيقة 39، لكن كرته اصطدمت بدفاع فيوتشر.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه محمد الشناوي في الدقيقة 40، بعدما حرم مهاجم فيوتشر من المرور، بعدما انفرد به من وسط الملعب إثر كرة مرتدة.

وكاد أن يسجل أحمد عبدالقادر هدفا للأهلي في الدقيقة 51، بعدما مر من الجانب الأيسر ودخل لمنطقة الجزاء، ومرر الكرة عرضية لكن دفاع فيوتشر ابعدها قبل أن تصل إلى شريف.

وسدد غنام محمد تصويبة قوية في اتجاه مرمى الأهلي في الدقيقة 54، لكن الكرة خرجت أعلى العارضة.

وترجم كريم نيدفيد عرضية من احمد عاطف، لهدف اول لفريق فيوتشر في شباك الأهلي مع حلول الدقيقة 58.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي الدفع بطاهر محمد طاهر وعلي معلول بدلا من أحمد عبد القادر ونبيل كوكا في الدقيقة 67، أعقبه تبديل ثالث في الدقيقة 75 بدخور حسين الشحات بدلا من افشة.

ربما يعجبك أيضا