مصر.. تعطيل الدراسة اليوم بالإسكندرية ومطروح لسوء الأحوال الجوية

سهام عيد

رؤية

القاهرة – يواصل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تلقى التقارير من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حول حالة الطقس، حيث رصد تقرير، اليوم (الخميس)، توقف الدراسة في محافظتي مطروح والإسكندرية اليوم فقط، وتعرضت محافظات القاهرة والإسكندرية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والجيزة لأمطار خفيفة إلى متوسطة ولا توجد تجمعات أمطار. 

كما كشف التقرير، وفقا لبيان للوزارة، استمرار فتح ميناء الإسكندرية أمام حركة الصيد والملاحة، كما توقفت الأمطار في محافظة مطروح، فيما تشهد باقي المحافظات طقس شتوي شديد البرودة على المحافظات الساحلية وبارد على الوجه القبلي ونشاط ملحوظ للرياح على جميع المحافظات، وكافة الموانئ مفتوحة أمام حركة الصيد والملاحة، وفقا لبيان الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأشار اللواء محمود شعراي، وزير التنمية المحلية، إلى استمرار رفع درجة الاستعداد على كافة المحافظات والتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمجابهة الطقس المتوقع على أغلب المحافظات.

 كما شدد اللواء شعراوي على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانياً ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

ووجه وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار الساعة لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.

ربما يعجبك أيضا