الإرياني: انهيارات غير مسبوقة في صفوف الحوثي في شبوة ومأرب

حسام السبكي

رؤية    

صنعاء – أكد معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني، أن الانهيارات غير المسبوقة التي شهدتها ميليشيا الحوثي في محافظتي شبوة ومارب، جاء بسبب الاستنزاف الكبير للمخزون البشري لمليشيا الحوثي الإرهابية وعتادها العسكري المنهوب من معسكرات الدولة خلال العامين الماضيين، والضربات الموجعة التي وجهها صقور الجو في تحالف دعم الشرعية لأوكارها ومعاقلها.

جاء ذلك في تغريده لـ وزير الإعلام اليمني عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس (الإثنين)، والتي بارك خلالها  الانتصارات الكبيرة التي حققها ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية ومشاركة فاعلة من الإمارات العربية المتحدة والتي تكللت بتحرير مديرية عين، واستكمال تطهير كامل مديريات محافظة شبوة من مليشيا الحوثي الإرهابية، بعد عشرة أيام من إطلاق العملية العسكرية.

وتقدم وزير الإعلام اليمني بخالص الأسف لسقوط عدد من المدنيين ضحية للألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في المناطق المحررة في مديريات عسيلان، بيحان، عين، داعيا المواطنين لتوخي الحيطة والحذر، والفرق الهندسية والشركاء في برنامج مسام السعودي، لمضاعفة جهودهم وتطهير تلك المناطق من الألغام وعودة الحياة لطبيعتها.

وثمن وزير الإعلام اليمني الدعم والإسناد الذي قدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والمشاركة الفاعلة لـ الإمارات العربية المتحدة وألوية العمالقة والجيش الوطني لصناعة هذا الإنجاز العسكري الكبير، الذي اكد فرص حسم معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وأشاد وزير الإعلام اليمني بـ الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا في التصدي للمشروع التوسعي الإيراني واستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

ربما يعجبك أيضا