رئيس الأركان اليمني: العام الجديد سيكون عام النصر وتحرير كل شبر في البلاد

محمود رشدي

رؤية

صنعاء- أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم (الخميس) بالانتصارات الكبيرة والمتوالية في مختلف جبهات القتال، وقال: هذا العام سيكون عام النصر ضد أعداء اليمن وتحرير كل شبر في البلاد من الحوثي ومن ورائه”.

وأعرب رئيس الأركان – خلال تدشين دائرة التوجيه المعنوي العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2022 اليوم الخميس، وفقا لقناة (اليمن) الفضائية – عن شكره لقادة وضباط وصف وأفراد الجيش وقوات العمالقة ورجال القبائل على ما يسطرونه من ملاحم خالدة وما يقدمونه من تضحيات من أجل الدين والوطن.

كما أعرب عن شكره وتقديره للأشقاء في التحالف العربي – بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة – على ما يقدمونه من دعم لليمن والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة ، مؤكداً أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.

وتطرق رئيس الأركان إلى أهمية الرسالة العظيمة الملقاة على دائرة التوجيه المعنوي لتواكب المعركة الوطنية الفاصلة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية والصبر لإيصال هذه الرسالة وغرس الثقافة العسكرية الصحيحة وحب اليمن في أذهان وعقول منتسبي الجيش وإسناد مهمتهم لتحقيق الأمن والإستقرار لليمن.

ربما يعجبك أيضا