الرئيس التونسي: لا خلاف بيني وبين اتحاد الشغل (فيديو)

كريم بن صالح

رؤية – كريم بن صالح

تونس – أكد الرئيس التونسي قيس سعيّد في لقائه بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، أمس (السبت)، على العلاقات الجيدة مع المنظمة العمالية.

وقال سعيد “لا وجود لجفاء بيني وبين الطبوبي “مؤكدا على استعداده للعمل مع الأطراف “المستعدة للنقاش وللمفاوضة ولصنع تاريخ لتونس”.

وقال سعيّد للطبوبي “ليس هناك خلاف وليس هناك جفاء والدليل على ذلك هذا اللقاء للحديث في الشأن الوطني العام وأريد أن أذكر التونسيين بأن لقاءاتنا مستمرة سواء بصفة مباشرة أو عبر الهاتف”.

وأضاف سعيد: “نحن مستمرون ثابتون ولا تهمنا الأراجيف والأكاذيب التي دأب عليها الكثيرون.. نحن نعمل وقد آثرنا أن نعمل بنفس المبادئ والقناعات التي انطلقنا منها ..نعرف مكانة الاتحاد ودوره ..دوره لا يتعلق بالجانب النقابي فقط وإنما بدوره الوطني الذي يلعبه في كثير من المناسبات سواء على الصعيد الداخلي أو أيضا على الصعيد العربي وعلى كل الأصعدة ما دامت هناك قضايا حق”

بدوره قال الأمين العام لاتحاد الشغل إنه تم التأكيد خلال اللقاء على أنه “لا يمكن بناء المرحلة الحالية إلا عبر تضامن وطني حقيقي “وعلى أنه ” لا يمكن المساس بحرية التظاهر والإعلام والتعبير والتظاهر السلمي والمدني” .

ربما يعجبك أيضا