جوارديولا: أرغب في التقدم على ليفربول بفارق 40 نقطة

أميرة رضا

رؤية

لندن – بدا مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، راضيًا على أداء فريقه، رغم التعادل مع ساوثهامبتون 1-1 مساء اليوم (السبت)، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقفت انتصارات مانشستر سيتي المتتالية عند 12 فوزا، بعد التعادل مع مضيفه ساوثهامبتون، بفضل هدف سجله مدافعه الإسباني إيميريك لابورت في الدقيقة 65.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لعبنا بشكل جيد حقا. لسوء الحظ استقبلنا هدفًا في الشوط الأول، لكنني أعتقد إلى حد بعيد أن هذا كان أحد أفضل عروضنا هذا الموسم”.

وأضاف: “لقد كانوا منظمين بشكل لا يصدق وهذا أحد أفضل العروض التي قدمناها ضدهم. لم تكن النتيجة جيدة، لكن الأداء والطريقة التي لعبنا بها كانا مميزين”.

وأضح: “لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا ضد آرسنال حيث فزنا، لكننا تعادلنا اليوم. في بعض الأحيان تستحق الفوز لكنه لا يأتي”.

وبيّن: “ساوثهامبتون يلعب بطريقة 4-4-2، مع كرات طويلة، بوتيرة جيدة في الهجمات المرتدة، وبناء جيد (للعب) لكننا كنا رائعين اليوم”.

وواصل: “لماذا نفقد الإيمان بما حققناه؟ لقد كان أداءً جيدًا. سنفقد النقاط، لكن الطريقة التي نتصرف بها جيدة جدًا، وسنخوض مباراتنا المقبلة بعد أسبوعين”.

وأردف: “سيقول الناس إن سباق الدوري الممتاز لم ينته وهذا أمر جيد لهذا الفريق. أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لكننا سنحاول التصرف حتى النهاية”.

وعن إمكانية تقلص الفارق المريح في الصدارة أمام ليفربول، قال جوارديولا: “أود أن أتقدم بفارق 40 نقطة على ليفربول، لكن هذا غير ممكن في يناير.. لم أكن أحظى بهذه الصدارة، لكننا الآن سنرتاح ونعود بأفضل شكل ممكن”.

ربما يعجبك أيضا