أندرو جارفيلد كشف سر مشاركته في «سبايدر مان» لـ 3 أشخاص فقط.. من هم؟

أماني ربيع

 رؤية

كاليفورنيا – حقق فيلم الأبطال مارفل الأخير Spider-man: No Way Home نجاحا ساحقا فور طرحه بالسينمات، وكانت المفاجأة ظهور النجمين اللذان أدا شخصية الرجل العنكبوت في أفلام سابقة، وهو ما جعل الجمهور يُقبل بصورة أكبر على مشاهدة الفيلم.

وروى النجم البريطاني أندرو جارفيلد تفاصيل مشاركته بالفيلن، وكيفت تكتم على هذا الأمر لفترة طويلة، حتى أنه نفاه أكثر من مرة في لقاءات تلفزيونية وصحفية قبل عرض الفيلم كما كذب على زميلته في بطولة The Amazing Spider-man إيما ستون عن حقيقة مشاركته بالفيلم الجديد، بحسب موقع فارايتي.

وكشف النجم البريطان الشاب عن استمتاعه بالكذب على الجمهور حول دوره في الفيلم ، خلال استضافته في برنامج في الإعلامية الأمريكية إلين ديجينيرس، وقال: “كذبت على العالم والانترنت لسنتين وكان شعور رائع.”

وبرغم تكتمه الأمر لم يستطع جارفيلد إخفاء السر عن 3 أشخاص في حياته وهم شقيقه ووالده ووالدته، ووصف حفظ السر، “بالأمر المرح، وأنه كان أشبه بتخطيط حفلة عيد ميلاد كمفاجأة لأشخاص أعرف أنهم سيحبونها.”

ظهر جارفيلد كالرجل العنكبوت في Spider-man: No Way Home بصحبة توم هولاند وتوبي ماجواير الذين لعبوا نسختهم من نفس الشخصية، وكانت مفاجأة هائلة لمحبي السلسلة.

ويعد فيلم Spider-Man: No Way Home حاليًا صاحب رابع أعلى إيرادات محلية بعد حصده 702 مليون دولار أمريكي على الرغم من إطلاقه في صالات السينما أثناء انتشار وباء كورونا.

ويأتي في المركز الثالث فيلم Avatar الذي حقق 760 مليون دولار، وفي المركز الثاني نجد Avengers: Endgame الذي حقق 858 مليون دولار، وفي المركز الأول يأتي Star Wars: The Force Awakens صاحب الـ936 مليون دولار.

ووصلت إيرادات الفيلم حول العالم حتى الآن إلى 1,630,521,951 دولار أمريكي.

ربما يعجبك أيضا