صلاح ينضم إلى النجوم الأكثر شعبية على «إنستجرام»

أميرة رضا

رؤية

لندن – انضم جناح ليفربول المصري محمد صلاح، إلى قائمة اللاعبين العشرة الأكثر شهرة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إذ يتابعه حوالي 47.4 مليون متابع، متقدمًا على عديد نجوم كرة القدم وفي مقدمتهم لاعب ريال مدريد جاريث بيل، وذلك حسبما أفادت “روسيا اليوم” اليوم (الجمعة).

يسبقه الكولومبي خاميس رودريجيز الذي غادر أوروبا وانضم إلى الدوري القطري، لكن ذلك لم يؤثر على شعبيته، حيث يحظى حسابه على إنستجرام، بـ48.1 مليون متابع.

في المركز الثامن جاء الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بمتابعة 49.2 مليون متابع لحسابه الشخصي.

ويتقدم عليه نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، وإن كان ليس في أفضل فتراته بمانشستر يونايتد، فهو يحظى بـ51.3 مليون متابع.

بالمركز السادس يأتي البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الذي يعيش ربما أيامه الأخيرة مع “الملكي”، إلا أن شعبيته على إنستجرام كبيرة بـ 51.6 مليون متابع.

خامسًا يحل اللاعب يحمل لقب أكثر اللاعبين “كاريزما” في عالم كرة القدم، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان، المتابع من قبل 52 مليون شخص حول العالم.

وجاء رابعًا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي كأكثر النجوم متابعة بـ65.3 مليون متابع لأخباره وصوره على إنستجرام.

وتتسع الفوارق الرقمية حين ننتقل للمركز الثالث، إذ يحظى البرازيلي نيمار لاعب الـ”بي سي جي” بمتابعة 169 مليون شخص.

وفي وصافة الترتيب جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي العاصمة الفرنسية، الذي يحظى بشعبية جارفة بـ 304 ملايين شخص.

لكن يبقى في الصدارة لاعب مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو، رونالدو الأكثر شعبية على صعيد اللاعبين والعالم عمومًا على إنستجرام مع 395 مليون متابع.

ربما يعجبك أيضا