الصور

ساحرة ودوقة وقرصانة.. جدة روسية تحارب ملل التقاعد بطرق غير تقليدية

رؤية

يمكن أن يصبح التقاعد مملًا إلى حد ما بالنسبة للكثيرين من كبار السن، فليس هناك الكثير للقيام به، ويصبح التكرار والملل هما المسيطران على الايقاع اليومي. لكن الأمر مختلف بالنسبة لمارينا باديانوفا، البالغة من العمر 58 عامًا وتعيش بمدينة سانت بطرسبرغ، والتي تنشط جدًا في تصميم أزياء تنكرية خاصة بها، بمساعدة عدد قليل من المصورين الموهوبين. حتى الآن، صممت باديانوفا العشرات من الأزياء التنكرية التي لها علاقة بالتاريخ والفولكلور والحكايات الخيالية.

بدأ كل شيء عندما اضطرت إلى اختيار ملابس لجلسة تصوير ابنتها. لقد استمتعت حقًا بالأمر، وبدأت في ارتداء الملابس لمثل هذه المناسبات. عادت السيدة الأنيقة ذات مرة إلى المنزل بملابسها ذات الطراز البوهيمي، وجاء إليها مصور شاب ليطلب صورة لها، كانت متحمسة ومذعورة أيضًا، لأنها لم تكن تعرف ما تفعله. لذلك قررت أن تحصل على بعض الخبرة، وذهبت إلى إحدى جلسات التصوير وحققت نجاحا. من هنا تعمقت “باديانوفا” في الهواية.

على مدى السنوات الست الماضية، استطاعت “باديانوفا” أن تكون قرصانة، إمبراطورة، دوقة، ساحرة، وقروية، والعديد من الأدوار الأخرى، وفقا لموقع boredpanda.

تمتلك “باديانوفا” وهي طالبة سابقة في مدرسة يوليا سوبوليفسكايا السينمائية “المركز الدولي لمهن السينما”؛ موهبة كبيرة، فهي تصنع الدعائم والأزياء بنفسها. كما أنها لا تقوم بالخياطة فحسب، بل تقوم أيضًا بتعليم الآخرين مجانًا. وتحصل على المواد الخاصة بها من المتاجر وأسواق السلع المستعملة، حيث تعترف أنه يمكنك العثور فيها على كنوز مقابل فلس واحد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى