الصور

تناغم الطبيعة مع الثقافة.. فنان ياباني يرصد الحياة اليومية في آسيا

رؤية

الجمال وافر، تجده في كل مكان، ويمكنك العثور عليه في أي قارة ومدينة أو شخص. اليوم نركز على الأجزاء الجميلة من آسيا، في دول مثل اليابان وتايوان والصين وفيتنام.

يحب المصور الياباني ريوسوكي كوسوجي السفر في جميع أنحاء آسيا والتقاط هذه اللقطات البديعة أثناء ذهابه، وبصفته مصورًا، فهو يمتلك عين جيدة جدًا في التقاط صور المباني الرائعة، ومناظر المدينة، والأشخاص الجميلين الذين يعيشون هناك.

صور ريوسوكي مليئة بالتفاصيل الرائعة حيث تتناغم الطبيعة مع الثقافة، وفيها جميع الشخصيات؛ الصاخبين، المتناقضين، والذين يعيشون في وئام وهدوء. وتبرز صوره الحياة الحضرية الآسيوية، حيث تمتليء الصور بالحركة والعديد من التفاصيل والروايات المؤثرة، وفقا لموقع boredpanda..

يريد ريوسوكي بالتأكيد زيارة العالم بأسره. وعلى الرغم من أن هذه المجموعة تركز على آسيا، إلا أن لديه الكثير من الصور في أوروبا والولايات المتحدة، إضافة إلى دول أخرى. يريد دائمًا التقاط صور رائعة جديدة من بلد لم يزره من قبل. إن مقولة “الكنز في الرحلة”، تناسبه جدًا، لأنه ليس لديه مكان مفضل للتصوير.

إنه يحب البحث عن المواقع التي يصورها، لكنه غالبًا ما يقرر ما سيفعله عندما يصل إلى هناك. وهو مثل معظمنا، يقوم باستخدام الإنترنت والكتب لتحديد الموقع الذي يريد تصويره. وقت التصوير المفضل لديه هو الفجر والغروب والليل، عندما تكون السماء لا تزال زرقاء وتضيء الأضواء؛ فيقوم بخلق صورة حية. أما وقته المفضل في السنة فهو من الربيع إلى الصيف.

هذه مجموعة من صور ريوسوكي:

blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى