الصور

«من الأنانية الاستمتاع بمفردك».. شابان ألمانيان يحضران جمال العالم إلى منزلك

رؤية

ربما لم تعاني أبدًا من حب التجوال والسفر بالقدر الذي عانيت منه أثناء الإغلاق بسبب فيروس كورونا. لكن هذين الصديقين من ألمانيا، جانو وأوليفر، يشعران دائمًا بهذه الرغبة، حيث يقوم الثنائي المغامر بمهمة إحضار قطعة من عالمنا الجميل إلى منزلك من خلال التصوير الفوتوغرافي.

كل صورة يلتقطانها تشبه بطاقة بريدية جوية لأروع الأماكن في العالم. يمكنك مشاهدة مجموعتهما كاملة من الصور على موقع “إنستجرام”، حيث لديهما بالفعل 87.5 ألف متابع.

يروي الشابان قصتهما يقولان إنهما التقيا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث عملوا معًا: “من وقتها فصاعدًا أصبحنا أصدقاء جيدين وقررنا رؤية المزيد من هذا العالم الرائع”.

لذلك بدأت رحلتهما في الولايات المتحدة، ثم استمرت في البرازيل وأستراليا ونيوزيلندا وهونج كونج. وفي الوقت نفسه، قاما باستكشاف جميع أنحاء آسيا تقريبًا، بما في ذلك كوريا الشمالية. لكن فكرة إنشاء صفحة World Walkers ولدت خلال واحدة من أولى رحلاتهما إلى جاكرتا، عاصمة إندونيسيا. يقولان: “نحن نتفق على أنه من الأناني جدًا الاستمتاع بكل هذه الأماكن الجميلة والمتنوعة بمفردنا، لذا فإن مشاركتها مع المجتمع عبر الإنترنت هي فكرة رائعة”.

يقول جانو لموقع Bored Panda : “نحب دائمًا السفر ومشاهدة أماكن وثقافات جديدة. من خلال التصوير الفوتوغرافي يمكننا التقاط تلك الأماكن ومشاركتها مع الآخرين. من خلال صورنا نريد أن نظهر الأشياء من وجهة نظر مختلفة”.

قام جانو وأوليفر بتحليق طائرتهما بدون طيار فوق المدن الكبرى حول العالم لتوضيح كيف تبدو المعالم الشهيرة والأماكن غير المكتشفة من الأعلى.

يسرد الثنائي جميع البلدان التي تمكنوا من زيارتها حتى الآن: “لقد ذهبنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية (فلوريدا، هاواي، مدينة نيويورك)، البرازيل، أستراليا، نيوزيلندا، جزر كوك، تونغا، بولينيزيا الفرنسية، الفلبين، تايلاند، اليابان، سنغافورة، تايوان، إندونيسيا، ماليزيا، الهند، نيبال وميانمار ولاوس وكمبوديا وفيتنام وهونج كونج وماكاو والصين وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وألمانيا وجمهورية التشيك وهولندا وبلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ وبولندا والمجر وسلوفاكيا والنمسا وإسبانيا وسويسرا”.

ومع ذلك، فهما يؤكدان أن عدد البلدان التي يستكشفونها ليس هو الشيء الأكثر أهمية، بل إنهما يريدان تحقيق “أفضل تجربة أصيلة وحقيقية قدر الإمكان”.

الأندلس، إسبانيا

blank

قوس النصر في باريس، فرنسا

blank

متنزه مائي في فيتنام

blank

أحد جسور سويسرا

blank

معبد أنجكور في كمبوديا

blank

مرسيليا، فرنسا

blank

مدرجات الأرز العملاقة في فيتنام

blank

إحدى قلاع إيطاليا

blank

متحف اللوفر في باريس

blank

قصر الزجاج في مدريد، إسبانيا

blank

حديقة تشانغجياجيه الوطنية للغابات، الصين

blank

شروق الشمس فوق باجان القديمة، ميانمار

blank

تمثال بوذا في هونج كونج

blank

معبد قلب يسوع الأقدس المطل على برشلونة، كاتالونيا، إسبانيا

blank

جزر رجا أمبات في إندونيسيا

blank

فندق إنتل أمستردام زاندام في هولندا

blank

بحيرة دافوس أثناء الليل في سويسرا

blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى