بيونسيه تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد.. تفاصيل

أماني ربيع

فاجأت المطربة العالمية بيونسيه محبيها بإطلاق أولى أغنيات ألبومها الجديد لعام 2022 “رينيسانس” بعنوان “بريك ماي سول”.

طرحت بيونسيه أغنيتها الجديدة، أمس، عبر مقطع فيديو بالكلمات فحسب، وحقق حتى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة، لتبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد يوليو المقبل، والذي يعد السابع في مسيرتها.

عودة بيونسيه بعد غياب 6 سنوات

يأتي ألبوم “رينيسانس” أو “عصر النهضة”، بعد غياب 6 سنوات، منذ طرح بيونسيه لألبومها الأخير “ليموناد” عام 2016، بينما طرحت في عام 2022، أغنية منفردة، وأعلنت مطربة البوب عن ألبومها المرتقب عبر حذف صور ملفها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، ما جعل الجمهور يتوقع وجود حدث مهم تعلنه قريبًا نجمتهم المحبوبة.

حتى الآن لم تحدد بيونسيه طريقة طرح الألبوم الجديد، مع توقعات بطرحه على مجموعات، خاصة وأنه سيتضمن أغنيات كثيرة يصل عددها إلى 16 أغنية بحسبة شركة “آبل”، وتتكتم بيونسيه تفاصيل الألبوم وأسماء أغنياته، لكنها ذكرت في مقابلة العام الماضي أنها ستقدم موسيقى جديدة.

أوضحت نجمة البوب العالمية أن العزلة التي فرضتها جائحة كورونا، جعلت البشر مستعدين للهرب والسفر والحب مجددًا، وكيف أنها تريد أن تكون راعية لهذا الهروب بأي طريقة، لافتة إلى أنها قضت عامًا ونصف عام في استوديو التسجيل وهو المكان الوحيد الذي تشعر فيه بالسعادة والشفاء منذ كانت طفلة.

 

ربما يعجبك أيضا