بالفيديو.. صابرين تتحدث عن أصولها المغربية وذكرياتها مع الجيل الذهبي

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة المصرية، صابرين لأول مرة عن أصولها المغربية ونشأتها في سوريا، مؤكدة أنها تعلمت أصول الغناء على يد الفنان اللبناني الراحل وديع الصافي.

وقال صابرين خلال بث مباشر عبر حسابها على “إنستجرام”، أمس الأربعاء، إنها تحب جميع البلدان العربية، ولها علاقات بكل بلد، كما تحدثت للمرة الأولى عن امتداد نسب عائلتها إلى أصول بدولة المغرب، وقالت إن مدينة فاس مسقط رأس أعمامها وأجدادها.

وبحسب وكالة سبوتنيك، أضافت أنها زارت جميع البلدان العربية، حيث ذهبت إلى سوريا، وهي في السادسة من عمرها وعاشت فيها جانبا من طفولتها، موضحة أنها تعتبر الإمارات بلدها الثاني، وكذلك لبنان حيث أن لها صداقات كثيرة هناك فلها فيها ذكريات مع أشهر الفنانين.

وتابعت: “وأنا صغيرة وديع الصافي كان بيعلمني أطلع على المسرح وأغني تخيلوا وديع الصافي”، مشيرة إلى أن تونس من أحب الدول التي قامت بزيارتها أيضا اثناء تصوير دورها في مسلسل أم كلثوم.

وتحدثت صابرين عن ذكرياتها مع نجوم الجيل الذهبي للفن المصري، مؤكدة أن ممدوح عبد العليم وهالة فؤاد وأمينة رزق كانوا سببا في نجاحها، واصفة شريهان بأنها صديقة العمر، ومحمود ياسين بأنه أستاذها.

ربما يعجبك أيضا