The Last of Us..لعبة ناجحة تحولت إلى عمل درامي ضخم

علي محمد
«The Last of Us»..لعبة ناجحة تحولت لعمل درامي ضخم

العمل الدرامي الأحدث لشركة HBO مستوحى من لعبة فيديو طرحت في العام 2013، وحققت نجاحًا واسعًا على جزئين.


أعلنت شركة HBO طرح أولى حلقات المسلسل الأمريكي The Last of Us، أمس الاثنين، حسب ما نشرته الشركة المنتجة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

ويعرض المسلسل عبر خدمة HBO Max، وفي الدول العربية عبر منصة OSN Plus، ويتكون من 9 حلقات تطرح أسبوعيًّا، على أن تعرض آخر حلقات الموسم الأول يوم 12 مارس المقبل، وهو مستوحى من لعبة فيديو طرحت في العام 2013، وحققت نجاحًا واسعًا على جزئين.

مسلسل ذا لاست أوف أس

مسلسل ذا لاست أوف أس

قصة مسلسل The Last of Us

تجري أحداث المسلسل بعد 20 عامًا على تدمير الحضارة الحديثة، ويحاول البطلبيدرو باسكال، ويحمل اسم جويل Joel، الذي يملك خبرات كبيرة في النجاة من الصعوبات، في تهريب فتاة تبلغ 14 عامًا تؤدي دروها بيلا رامزى، وتحمل اسم Ellie، وذلك من منطقة الحجر الصحي الإلزامي في الولايات المتحدة.

لكن المهمة، التي تبدو صغيرة، سرعان ما تتحول إلى رحلة وحشية مع الزومبي، ويواجه خلالها الثنائي صعوبات وصراعًا كبيرًا، من أجل البقاء على قيد الحياة، ما يتطلب منهما قدرات كبيرة، وضرورة الاعتماد على بعضهما البعض، وفق ما ذكرته “واشنطن بوست” الأمريكية.

مسلسل The Last of Us2

ويشارك في بطولة العمل الدرامي The Last of US، الممثل جابرييل لونا، وميرل داندريدج، ونيك أوفرمان، وخلال العرض الخاص للعمل في دبي، أشاد به الحضور، ووصلت التقييمات إلى درجة 9.9، وفق ما نشره موقع بيانات الأفلام العالمي imdb.

ربما يعجبك أيضا