إلهام شاهين تشيد بـ«أنف وثلاث عيون»

علي محمد
إلهام شاهين توجه رسالة لمخرج «أنف وثلاث عيون»

هنأت الفنانة المصرية إلهام شاهين، مواطنها المخرج أمير رمسيس على عرض فيلم أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

وشاركت إلهام شاهين اليوم 7 ديسمبر 2023، عددًا من الصور تبرز إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “عرض الفيلم المصري أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر بجدة، قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، مبروك لصديقي المخرج أمير رمسيس و كل الفنانين المشاركين في الفيلم و المنتجة شاهيناز العقاد، وبرافو لأختي الجميلة إيناس شاهين ستايليست الفيلم”.

فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم “أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي جرى تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

وجرى الإعلان عن عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي انطلقت فعالياتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 30 نوفمبر الماضي.

قصة فيلم أنف وثلاث عيون

الفيلم بطولة ظافر العابدين، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص لأمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول الدكتور هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. وعلى مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بـ25 عامًا.

ربما يعجبك أيضا