الحلقات الأخيرة 2024| مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

علي محمد
الحلقات الأخيرة 2024| مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مع اقتراب نهاية مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني، يزداد التشويق لمعرفة مصير أبطال المسلسل، وتُقدم الحلقات الأخيرة العديد من المفاجآت والأحداث المُثيرة، حيث يُواجه كل من حسن ونادية العديد من التحديات في حياتهما الزوجية.

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد 2 عدد كبير من النجوم، أبرزهم، وشيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبى، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وأميرة أديب، وآية سليم، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما

يُعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني يوميًا على قناة dmc و dmc دراما يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت مصر.

بجانب عرض حلقات مسلسل وبينا ميعاد الأخيرة ( 23 – 24 – 25 – 26 – 27 – 28 – 29 – 30 والأخيرة)، على قناة dmc وعلى منصة Watch iT قبل عرضها على قناة dmc دراما بساعات قليلة، وقد تختلف مواعيد العرض خلال الأيام القليلة القادمة مع اقتراب نهاية المسلسل، حيث تبث اليوم الحلقة 23 من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.

مسلسل وبينا ميعاد يعود 2 مليء بالأحداث المشوقة، تعرف على مواعيد عرض المسلسل على قناة DMC وقناة dmc دراما.

ويعاد بث الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد في تمام الساعة 1 صباحًا فجر اليوم التالي، والإعادة الثانية، الساعة 12:30 ظهرًا، عبر dmc دراما.

ربما يعجبك أيضا