عاجل| كاف يهدد الأهلي والزمالك بغرامة نصف مليون دولار

كاف يهدد الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أحمد خيري
رئيس رابطة الأندية المصرية يكشف تفاصيل إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالسعودية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية بشأن اجتماع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بمسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته في ملعب رادس يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغرب في إياب الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل 19 مايو على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شوبير مقدم برنامج “ملعب أون تايم” عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1” المصرية: “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هو المسؤول عن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقي، الناحية التنظيمية أيضًا تشمل الدعوات الخاصة بالمقصورة الرئيسة، مسؤولي الكاف طلبوا الحصول على 50 تذكرة و50% من تذاكر المقصورة الأمامية”.

وأضاف: “الزمالك والأهلي اعترضا على طلبات الكاف، وأوضح أمير توفق سبب الاعتراض بأن القلعة الحمراء تطرح تذاكر موسمية، وهذا الأمر سيسبب لهم الإحراج”.

وواصل: “مسؤولو الكاف تفاجأوا بوجود تسريبات حدثت من الجلسة ومعلومات خاطئة تم تداولها، وهدّد بتحويل هذا الأمر للجنة الانضباط، وهددوا أيضًا بتوقيع غرامة تصل إلى نصف مليون دولار”.

واختتم شوبير حديثه: “في نهاية الأمر، الاتحاد الإفريقي وافق على تخفيض طلباته بالحصول على 40 تذكرة فقط في المقصورة، و40% من المقصورة الأمامية”.

ربما يعجبك أيضا