موقف الخطيب من تجديد عقد الشناوي مع الأهلي المصري

قرار جديد من الخطيب بشأن تجديد عقد الشناوي مع الأهلي المصري

موقف الخطيب من تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن موقف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء من تجديد عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء عدم الحديث مع محمد الشناوي حول تجديد عقده في الوقت الحالي أو حتى بعد نهاية مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

محمد الشناوي

محمد الشناوي

قرار جديد من الخطيب بشأن الشناوي

شدد المصدر على أن رئيس النادي الأهلي طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء تأجيل ملف تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لنهاية الموسم الجاري وليس بعد مباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما تسبب في صدمة قوية للاعب.

وجاء قرار الخطيب بعد تألق مصطفى شوبير في الآونة الأخيرة على الصعيد المحلي والقاري، حتى اكتسب ثقة الجماهير الحمراء، والمدير الفني مارسيل كولر.

وقرر الخطيب الانتظار لنهاية الموسم حتى يحسم الشناوي موقفه إذا كان يريد الاستمرار من عدمه، بشرط عدم افتعال الأزمات مجددًا بعدما رفض الجلوس احتياطيًا لمصطفى شوبير في مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.

الخطيب

الخطيب

الشناوي يصدر بيانًا رسميًا بعد مباراتي الترجي التونسي

كشف مصدر مقرب من محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي عن اعتزام الحارس إصدار بيانًا توضيحيًا لجماهير القلعة الحمراء عقب مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي استقر على اصدار بيانًا عقب مباراتي الترجي لتوضيح موقفه داخل الفريق منذ العودة من الإصابة وحقيقة تمرده عن المشاركة في مباريات الدوري الممتاز الأخيرة ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء..

وتابع: الشناوي يفضل الصمت في الوقت الحالي بسبب ارتباط النادي الأهلي بمباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ثم ينوي إصدار بيان توضيحي للجماهير حتى لا يتم تسليمه لهم من قِبل بعض المحسوبين على القلعة الحمراء,

الشناوي

الشناوي

ربما يعجبك أيضا