اليوم بدء عرض أولى حلقات مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج

بطن الحوت مسلسل ينتظره الجمهور.. إليكم موعد العرض والقنوات الناقلة

علي محمد
اليوم بدء عرض أولى حلقات مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج

يبدأ اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2023، عرض أول حلقتين من مسلسل بطن الحوت، على منصة شاهد VIP.

وبطن الحوت مسلسل، مكّون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته، محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، سماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

مستوحى من قصة حقيقية

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، بين أخوين، لكل واحد مسار مختلف تمامًا عن الآخر، ضياء العمري (محمد فراج) منشغل بصناعة الفخار وينضم مع الأحداث لجماعات متطرفة، أما الثاني هلال العمري (باسم سمرة) تاجر مخدرات، وتتصاعد الأحداث وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب، بعد نشوب خلافات وصراعات بينهما، والسبب أفراح (سماح أنور).

قصة مسلسل بطن الحوت

قصة مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت شاهد

كشفت المنصة عن الإعلان الرسمي للمسلسل عبر حسابها على منصة الفيديوهات يوتيوب، وتبين من خلاله إنها قصة حقيقية، عن شاب ملتحٍ ولديه شقيق يدفعه لتجارة المخدرات، ومن المقرر بدء عرضه اليوم في تمام الساعة 11.00 مساءً عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا| من بينها بطن الحوت والغرفة 207 الجزء 2.. 5 مسلسلات يترقبها الجمهور

ويعرض المسلسل بواقع حلقة أسبوعيًا بخلاف أول حلقتين فقط في تمام الساعة 12.00 بتوقيت السعودية.

قنوات عرض مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج، للمرة الأولى عبر منصة شاهد الرقمية vip، ابتداءً من اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وحتى الآن تعتبر منصة Shahid VIP هي القناة الحصرية والناقلة لمسلسل بطن الحوت، ولايوجد إلى الآن أي قناة فضائية لديها حقوق البث للمسلسل، وبشارك في بطولة المسلسل المكّون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته، محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، سماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

ربما يعجبك أيضا