مسلسلات شاهد| موعد عرض «بطن الحوت» والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسلات شاهد| موعد عرض مسلسل بطن الحوت والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج عبر منصة شاهد الرقمية vip، ابتداءً من اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وحتى الآن تعد منصة Shahid VIP الحصرية والناقلة لمسلسل بطن الحوت، ولا يوجد أي قناة فضائية لديها حقوق البث المسلسل، وبشارك في بطولة المسلسل المكّون من 15 حلقة، محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

حلقات مسلسل بطن الحوت على شاهد

مسلسل بطن الحوت الحلقة 1 و 2 و 3

مسلسل بطن الحوت الحلقة 1 و 2 و 3

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث وقصة مسلسل بطن الحوت حول صراع بين (ضياء وهلال)، وهما شخصيتان متناقضتان تمامًا، فضياء رجل طيب القلب متدين، لكنه ضعيف الشخصية، أما هلال فهو رجل قوي الشخصية، وتاجر مخدرات، وتتصاعد الأحداث وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب، بعد نشوب خلافات وصراعات بينهما.

اقرأ أيضًا| بطن الحوت مسلسل ينتظره الجمهور.. إليكم موعد العرض والقنوات الناقلة

وأكد فراج في تصريح عن مسلسل بطن الحوت إنها قصة حقيقة، كما أعرب عن سعادته بالعمل متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

بالفيديو. موعد بث حلقات مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج وباسم

ضياء وهلال في مسلسل بطن الحوت 2023

مسلسل بطن الحوت شاهد

كشفت المنصة عن الإعلان الرسمي للمسلسل عبر حسابها على منصة الفيديوهات يوتيوب، وتبين من خلاله إنها قصة حقيقية، عن شاب ملتحٍ ولديه شقيق يدفعه لتجارة المخدرات، ومن المقرر بدء عرضه اليوم في الساعة 11.00 مساءً عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا| من بينها بطن الحوت والغرفة 207 الجزء 2.. 5 مسلسلات يترقبها الجمهور

ويعرض المسلسل بواقع حلقة أسبوعيًا بخلاف أول حلقتين فقط في الساعة 12.00 بتوقيت السعودية.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فراج دوره في مسلسل «حرب»، الذي دارت أحداثه حول الفنان أحمد السقا الذي يقوم بشخصية ظافر في إحدى الجماعات الإرهابية ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بمصر ويتعرض للملاحقة من رجال الأمن، ولكن يحاول الهرب.

ربما يعجبك أيضا