بطولة نجلاء بدر.. تفاصيل مسلسل أزمة ثقة 2024

علي محمد
نجلاء بدر

تُواصل النجمة المصرية نجلاء بدر تألقها الدرامي من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل أزمة ثقة، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويُعد “أزمة ثقة” بمثابة عودة قوية لنجلاء بدر إلى الشاشة وذلك بعد غيابها عن الموسم رمضان 2024، حيث شاركت في آخر أعمالها مسلسل “سره الباتع” الذي عُرض في رمضان 2023.

قصة مسلسل أزمة ثقة

تدور قصة مسلسل أزمة ثقة عن سيدة أعمال (نجلاء بدر) تواجه العديد من الصعوبات والتحديات في حياتها المهنية والشخصية، وتتصاعد الأحداث خلال 15 حلقة درامية.

تعاقدت الشركة المنتجة بجانب نجلاء بدر، مع الفنانة ملك أحمد زاهر والنجم هاني عادل على المشاركة في المسلسل، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

وبشأن موعد عرض مسلسل أزمة ثقة، لم تُصدر أي معلومات رسمية حتى الآن عن مواعيد عرض المسلسل على شاشة التلفزيون أو القناة الناقلة له.

قصة مسلسل أزمة ثقة 2024

قصة مسلسل أزمة ثقة 2024

آخر أعمال نجلاء بدر

كان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر هو مشاركتها في مسلسل “سره الباتع”، إخراج خالد يوسف وبطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، وحقق نجاحًا كبيرًا.

جدير بالذكر أن ملك أحمد زاهر شاركت في رمضان 2024 من خلال مسلسل “محارب”، بطولة حسن الرداد، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وضم العمل أيضًا، أحمد زاهر، ماجد المصري، محمود الليثي، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين.

ربما يعجبك أيضا