مسلسل «إنترفيو» 2024.. رنا رئيس صحفية في أولى بطولاتها المطلقة

علي محمد
مسلسل «إنترفيو» 2024.. كل ما تود معرفته

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل إنترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس والنجم السوري خالد شباط.

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو حول “نادين” (رنا رئيس) التي تعمل صحفية، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتصاعد الأحداث.

موعد عرض مسلسل إنترفيو

من المقرر عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT الرقمية مطلع مايو المقبل، ويبث المسلسل كل يوم أربعاء بواقع حلقتين، في تمام الساعة الساعة 12 بعد منتصف الليل، بتوقيت مصر، الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

إنترفيو مسلسل مصري، مكون من 10 حلقات يعرض حصريًا على منصة WATCH IT، بدايةً من يوم 5 مايو 2024، وهو من إخراج أحمد أمين.

موعد عرض مسلسل إنترفيو

موعد عرض مسلسل إنترفيو

قصة مسلسل إنترفيو 2024

مسلسل إنترفيو، أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

موعد عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT

يعرض مسلسل إنترفيو كل يوم أربعاء، ومن المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو للعام 2024، ويعرض بواقع حلقاتان في الأسبوع، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على المنصة الناقلة واتش إت.

موعد عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT

موعد عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT

يعرض عبر المنصة الناقلة لمسلسل إنترفيو حاليًا، مسلسل لعبة حب بطولة معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، إخراج سنان أوزتورك.

اقرأ أيضًا| مواعيد وأيام عرض مسلسل لعبة حب والقنوات الناقلة

ربما يعجبك أيضا