بشخصية «شواهي».. نور اللبنانية تُروج لـ«جودر» لعرضه في رمضان 2024

علي محمد
«بشخصية شواهي».. نور اللبنانية تُروج لـ«جودر» لبدء عرضه في رمضان 2024

طرحت النجمة اللبنانية نور، البوستر الرسمي لمسلسل جودر، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، كاشقةً من خلاله اسم دورها في العمل.

ونشرت الفنانة نور، اليوم الخميس 29 فبراير 2024، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة البوستر الرسمي لمسلسل “جودر” من حكايات ألف ليلة وليلة، علقت: “البوستر الرسمي لمسلسل جودر رمضان 2024، شواهي شخصية مختلفة جدًا، أتمنى تعجبكم”.

البوستر الرسمي لمسلسل جودر رمضان 2024

البوستر الرسمي لمسلسل جودر رمضان 2024

تفاصيل مسلسل جودر

تُجسد نور في أحداث مسلسل جودر شخصية تدعى “شواهي”، وهي امرأة قوية تُواجه العديد من التحديات في حياتها، يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويُقدم حكاية “جودر” إحدى الشخصيات الخيالية التي يضمها كتاب القصص الشهير “ألف ليلة وليلة”.

تدور أحداث المسلسل عن “جودر” الذي يُسافر عبر الزمن ليجد نفسه في عالم “ألف ليلة وليلة”، يُواجه “جودر” العديد من التحديات في هذا العالم، ويُقابل العديد من الشخصيات الشهيرة مثل الملك شهريار، شهرزاد، الوزير جعفر، سندباد، مرجانة.

أبطال مسلسل جودر

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، على رأسهم، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرون.

مسلسل جودر تأليف أنور عبدالمغيث، من إخراج إسلام خيرى، ومن المقرر عرضه حصريًا على قناة ON، وON Drama، ومنصة watch.

ربما يعجبك أيضا