ياسر جلال يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر»

شيرين صبحي
مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفاكاتو على جميع قنوات MBC مصر مواعيد عرض وإعادة مسلسل جودر على قناة ON دراما

بدأ صناع المسلسل المصري “جودر”، الاستعداد مبكرًا لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، إذ عاد أبطال المسلسل إلى مواقع التصوير، بعد إجازة قصيرة عقب انتهاء تصوير الجزء الأول، وذلك لتصوير مشاهد وأحداث الجزء الثاني من العمل، والذي من المقرر أن يتكون من 15 حلقة.

المسلسل كان من المقرر تقديمه في 30 حلقة متتالية حسب السيناريو الأصلي، ولكن جرى الاتفاق على تقديم 15 حلقة فقط بعد وصول تخوفات إلى شركة الإنتاج من صعوبة تقبل الجمهور لمثل هذه الأعمال، خاصة مع المقارنة بالنسخ الأولى من مسلسلات ألف ليلة وليلة التي حققت نجاحًا باهرًا في البداية خاصة في النسخة الأولى للنجمين حسين فهمي ونجلاء فتحي، والنسخ الخاصة بالنجمة شريهان، ثم فشلت كل المحاولات التالية في نيل رضا المشاهدين، بحسب تقارير إعلامية، الثلاثاء 16 أبريل 2024.

وفي تصريحات سابقة، قال الفنان ياسر جلال، إنه في البداية كان هناك تخوف من العمل الفني “ألف ليلة وليلة”، نظرا لصعوبة تقديمه في هذا التوقيت بدون تكلفة إنتاج ضخمة، وعدم نجاح هذا الشكل والنوع من المسلسلات.

وأضاف أنه شعر بتحمس كبير من قبل شركات الإنتاج عند تنفيذ المسلسل، رغم وجود بعض الإحباطات، وأكد أن بعض الأقاويل أثرت على شركات الإنتاج، معلقا: “جودر شيء يخض”.

ربما يعجبك أيضا