اتهمته بتجاهلها‎ وعدم مساعدتها.. ياسر جلال يرد على ميار الببلاوي

فاطمة ماجد
الممثل المصري ياسر جلال

خرج الفنان المصري ياسر جلال عن صمته إزاء اتهامه من مواطنته الفنانة ميار الببلاوي بالتخلي عنها وعدم مساعدتها في إسناد دور لها بمسلسل “الفتوة”.

جاء ذلك في مقابلة لياسر جلال مع برنامج “الراديو بيضحك” الذي يبث عبر إذاعة (9090)، حيث شدد كذلك أن المخرج هو صاحب الحق في اختيار فريق التمثيل.

وشرح ياسر جلال الواقعة بالقول: “أثناء التحضير لمسلسل الفتوة اتصلت بي ميار وطلبت مني أن أساعدها للعمل في المسلسل، لأن طبيعته تتناسب مع الحجاب، فقلت لها هذا الأمر مهمة المخرج”، مشددا على أنه لا يقوم بترشيح ممثلات أو ممثلين خوفا من أن يتم تفسير الأمر بشكل خاطىء.

مسلسل جودر

ينافس ياسر جلال في شهر رمضان 2024 بمسلسل “جودر” وتدور أحداثه، المُقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه.

يُشارك في بطولة مسلسل جودر مجموعة من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

 

ربما يعجبك أيضا