ميار الببلاوي تنهار بسبب الشيخ محمد أبو بكر

أحمد العشري
ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

عبرت الإعلامية والفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، عن غضبها الشديد من تصريحات الشيخ الأزهري محمد أبو بكر عنها بعد ظهورها في برنامج العرافة وتأكيدها على عودتها لزوجها الأول بعد 3 زيجات لها.

ونشرت ميار الببلاوي فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء، وقالت إن أمس الجمعة 26 أبريل 2024 حدث شيء لم تكن تتخيله أبدًا، فبعدما أنهت برنامجها الذي تقدمه وجدت صديقتها ذاهبة لإحدى القنوات للقيام بأمر خاص بها فقررت الذهاب معها حتى لا تتركها بمفردها.

ميار الببلاوي تنهار بسبب الشيخ محمد أبو بكر

ميار الببلاوي تنهار بسبب الشيخ محمد أبو بكر

ميار الببلاوي تنهار بسبب الشيخ محمد أبو بكر

أضافت الببلاوي أنها أثناء دخولها القناة مع رئيسة تحرير برنامجها وجدت الشيخ الفاضل محمد أبو بكر، وتحسبه من الشيوخ الأجلاء حسب وصفها له، متابعة: “لكن سبحان الله يمكن نزغ شيطان أو فتنة أو حديث نفس، ربنا بيقول: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا”، فما بالكم إن اللي قال عني كده شيخ جليل ويخوض في عرضي وشرفي رغم أن كلنا بنحبه وبنسمع كلامه”.

وتابعت الفنانة المعتزلة المصرية أن الشيخ عندما رآها قال لها نصًا “إنتِ جيالي علشان حطيتك على المرجيحة امبارح”، فردت عليه متعجبه ولم تفهم ماذا يقصد، فتابع بأنه تحدث عنها في برنامجه بطريقة شديدة عما قالته في لقاءها مع الإعلامية بسمة وهبة، فقالت له: “شرف ليا، وأنت عمرك ما هتظلمني ونحسبك على خير”.

ميار الببلاوي واعتزال الفن

تفاجأت ميار الببلاوي، حسب حديثها، عندما عادت لمنزلها بانتشار فيديو الشيخ وحديثه عنها، وعندما سمعته وجدته يتحدث عنها بصورة سيئة جدًا ويخوض في عرضها، متابعة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك، أنا سبت التمثيل وكل حاجة وبشتغل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ومش عايشة ومش بخرج من بيتي إلا لو شغلي يعني ادفن نفسي مع أمي!”.

ولم يمر وقت طويل بعد مشاركتها الفيديو حتى حذفته ميار من على صفحتها، في حين أنها قبل مشاركته روجت له بمنشور قالت فيه: “أهم لايف في حياتي كله يجمع”.

ربما يعجبك أيضا