فيديو| زواج مثير وطلاق مُتكرّر.. ماذا قالت ميار الببلاوي في «العرافة 2024»؟

علي محمد
زواجٌ مثير وطلاق مُتكرّر.. ماذا قالت ميار الببلاوي في برنامج العرافة 2024؟

في تصريحات مُفاجئة، كشفت الفنانة المصرية ميار الببلاوي عن تفاصيل زواجها الحالي من رجل تُخفي هويته، قائلةً: “لم أتزوج في السر، لكنني لم أعلن عن هويته”.

وأضافت الببلاوي: “سبق لزوجي الحالي أن حجزني في بلده، بينما حبسته أنا في مصر”، وقالت عن عدد مرات طلاقها: “طلقني زوجي الحالي 11 مرة، لكننا نعود لبعضنا البعض كل مرة”، مؤكدة أنه أول رجل في حياتها.

تصريحات ميار الببلاوي في برنامج العرافة

أضافت الببلاوي، في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة اليوم الاثنين 1 إبريل 2024: “والدته لم تقل أنني سرقت ذهبها، وهو كان متغاظ إني خرجت من البلد من غير ما هو يعرف، أخدت ابني وسافرت”.

وأوضحت ميار الببلاوي: “هو أول حب في حياتي، وأول رجل في حياتي، ولم تنجب أطفالًا، وتزوجت من غيره رغبةً في الإنجاب، ثم عدت له مرة أخرى”.

تصريحات ميار الببلاوي في برنامج العرافة 2024

تصريحات ميار الببلاوي في برنامج العرافة 2024

وأشارت الببلاوي إلى أن زوجها الحالي وقف إلى جانبها في أصعب الأوقات، خاصةً بعد وفاة والدتها، ومساندتها بعد إزالة الرحم، وقالت: “رفعت عليه قضية في مصر وحبسته كنا في عز الثورة، طلقني كتير واتجوزنا كتير، طلقني حوالي 11 مرة.. هو أول حب في حياتي وأول راجل في حياتي، مخلفناش من بعض، وكنت عاوزة أخلف فاتجوزت غيره ورجعت له تاني، حصلت مشاكل واتطلقنا، ورغم مشاكلنا وقف جنبي لما ماما ماتت وساندني بكل اللي يقدر عليه بعد عملية إزالة الرحم وكان كريم معايا وابني”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريحات ميار الببلاوي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لقصتها، وآخرين اعتبروها مُثيرة للجدل.

ربما يعجبك أيضا