«تاكسي دبي» تطلق 4 خدمات جديدة عبر تطبيقها الإلكتروني

شيماء عزيز

أعلنت مؤسسة تاكسي دبي، اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023، إضافة 4 خدمات ذكية إلى قائمة خدماتها المتوفرة على التطبيق الرقمي (DTC App).

وأوضحت المؤسسة أن ذلك جاء تماشيًا مع استراتيجية التحول الرقمي المعتمدة لديها، وفي إطار الجهود التي تبذلها على صعيد تقديم خدمات نقل رقمية آمنة ومستدامة، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

اقرأ أيضًا| «الكويت المركزي» يوافق على زيادة رأس مال بنك الخليج

قائمة خدمات تاكسي دبي الجديدة

تضمنت قائمة الخدمات التي أتاحتها المؤسسة، خدمة “حجز مركبات الليموزين بالساعة”، المصممة لتلبية احتياجات المقيمين في دبي والسياح، ورائدي الأعمال، وقطاع السياحة كالفنادق ومنظمي الرحلات السياحية أو شركات الطيران، أو غيرهم من المتعاملين في المؤسسات الحكومية أو الخاصة. ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة لإجراء عدة رحلات دون الحاجة للتوقف أو لتحديد وجهة معينة.

وأطلقت المؤسسة “خدمة المفقودات”، التي تُمكن المتعامل في حال فقده أحد ممتلكاته، خلال رحلته، استعادتها عبر التواصل مع سائق الرحلة أو من خلال اختيار خاصية طلب إعادة المفقودات في تقرير الرحلة، المتاحة عبر تطبيق (DTC App)، للتواصل معه وإعادتها.

وأضافت أيضًا خدمة “قابلني هنا”، التي تتيح للمتعامل مشاركة موقعه بدقة مع أصدقائه، ليتمكن من الاجتماع بهم في مكان وجهته بسهولة، إلى جانب خدمة “مشاركة حالة رحلتي” التي تُمكن المتعامل من مشاركة حالة رحلته مع عائلته أو أصدقائه، وإطلاعهم بدقة على تفاصيل رحلته، ومسارها، وموعد وصوله.

اقرأ أيضًا| استعدادًا لـ«كوب 28» و«كوي 18».. الإمارات تُدرب الشباب على مهارات التفاوض

ربما يعجبك أيضا