«جمارك أبوظبي» تحصد جائزة «مغير قواعد اللعبة» بمجال أمن البضائع

«جمارك أبوظبي» تبذل جهودًا استثنائية لتطوير العمل الجمركي محليًا وعالميًا

محمود عبدالله

حصدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، جائزة “مغير قواعد اللعبة في الاستدامة والتكنولوجيا” لعام 2024 عن فئة أمن البضائع من منصة النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط (TLME).

ويأتي ذلك لإحداثها تحولات نموذجية إيجابية وتوظيف التكنولوجيا المتطورة بمجال سلاسل التوريد وحركة مرور البضائع والسلع عبر المنافذ الحدودية لإمارة أبوظبي.

وجاء فوز جمارك أبوظبي بجائزة أمن البضائع بناءً على تصويت المتعاملين والشركاء ضمن منافسة مع جهات محلية وإقليمة رائدة في مجال الأمن والحماية، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الاثنين 4 مارس 2024.

 سلاسل الإمداد

عزز اختيار الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، من قبل منصة النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط، جهودها الاستثنائية في تطوير منظومة العمل الجمركي محليًا وعالميًا بهدف تسهيل حركة التجارة وتيسير سلاسل الإمداد وعبور البضائع وضمان أمن وحماية المجتمع.

وتسلم الجائزة عبدالله هلال المهيري مدير مركز جمرك ميناء خليفة خلال حفل أقيم على هامش مؤتمر التقنيات المستقبلية 2024 في دبي.

Capture 17

ونجحت جمارك أبوظبي خلال رحلة تحولها الاستراتيجي في توظيف أحدث التقنيات والأنظمة المتقدمة التي تحقق التميز التشغيلي وتعزز من القدرة على تقديم العمليات التجارية والجمركية بالشكل الأمثل وفق أفضل الممارسات العالمية، ما مكنها من تحقيق نسبة 100% في الامتثال لإطار معايير أمن وسهولة التجارة العالمية الخاص بمنظمة الجمارك العالمية، و100% في نسبة الالتزام باتفاقيات التجارة الحرة.

ربما يعجبك أيضا