خاص لـ«رؤية»| حقيقة خطبة طليقة حسن شاكوش ومؤمن موكا

أحمد العشري
ريم طارق ومؤمن موكا

تداولت أنباء، خلال الساعات الماضية، عن خطبة طليقة مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، ريم طارق،  من مؤمن موكا مغني المهرجانات، ما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مؤمن موكا لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، حقيقة هذه الأنباء، قائلًا إن كل الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه لا يعرف حتى من هي ريم طارق؟ ولم يسبق لهما اللقاء، مبديًا تعجبه من تداول نبأ خطبتهما.

ريم طارق ومؤمن موكا

خطبة ريم طارق ومؤمن موكا

يذكر أن زواج حسن شاكوش وريم طارق لم يكن طويل الأمد، فبعد وقت قصير من الزواج، بدأت المشاكل تظهر بوضوح أمام وسائل الإعلام والجمهور، وانفجرت تفاصيل أسباب الانفصال على نحو مفاجئ، ما ورط بالثنائي في معارك قانونية بالمحاكم.

وبالرغم من محاولات الثنائي التوصل إلى حل للمشكلة، إذ قدمت ريم طارق مقطع فيديو أوضحت فيه نهاية الخلافات وعدم وجود أي قضايا بينهما، وقالت إنها تلقت كامل حقوقها المادية، لكن لم يمض وقت طويل حتى نفت ذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، لافتة إلى أن المقطع تم تصويره للتأكيد على حُسن نية حسن شاكوش، وتم الاتفاق على نشره بعد تسلمها لكامل مستحقاتها المالية، إلا أنه نشره قبل الوصول إلى حل نهائي.

وفي آخر لقاء جمع بين ريم طارق وحسن شاكوش، حاول الفنان رامز جلال التوسط حل الخلافات وإنهاء المشاكل بينهما خلال استضافتهما في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” خلال موسم رمضان 2024.

وعلى الرغم من ذلك، رفضت ريم طارق بشدة استكمال المقلب، وأبدت اعتراضها بشكل قوي، حتى وصلت إلى كسر كاميرات الاستوديو وخلعها بعنف، معبرة عن غضبها من لقاءها بحسن شاكوش، ولم يستكملا المقلب بسبب هذه الحادثة.

ربما يعجبك أيضا