دراما رمضان 2024| ياسر جلال يكتفي بنصف حلقات «جودر»

فاطمة ماجد
الممثل المصري ياسر جلال

قرر صناع مسلسل “جودر” للفنان المصري ياسر جلال الاكتفاء بعرض نصف حلقات المسلسل في سباق دراما رمضان 2024، وإرجاء النصف الثاني إلى موسم العام التالي.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة يشهد رمضان المقبل عرض 15 منها فقط، على أن تعرض بقية الحلقات رمضان 2025 في خطوة مفاجئة من جانب الشركة المنتجة.

تعديل الاسم

يأتي ذلك بعد يوم من قرار الشركة المنتجة لمسلسل “ألف ليلة وليلة” بتعديل اسمه على نحو مفاجئ، قبل عرضه في موسم رمضان المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية للمسلسل، وظهر فيها الاسم الجديد للمسلسل وهو “جودر”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار فانتازيا حول جودر الذي تعقدت حياته قبل قدومه إلى هذا العالم لأنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز، ومن هنا يجد نفسه في صراع لم يختره.

تأجيل من العام الماضي

سبق أن كشف ياسر جلال أن المسلسل كان من المقرر له اللحاق بموسم رمضان 2023، ولكن تأجل البدء فيه لضخامة إنتاجه، وحاجته إلي التحضير الجيد، وتوفير ملابس خاصة بمراحل زمنية مختلفة تدور فيها أحداث المسلسل، وقال: “اتفقنا على عرضه ضمن مسلسلات موسم رمضان 2024”.

وكان آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم رمضان قبل الماضي، وشارك فيه مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا