سعد لمجرد ينشر الصور الأولى من حفل زفافه

نشر المطرب المغربي سعد لمجرد أول صور من حفل زفافه على صديقته المقربة غيثة.. شاهد الصور وتعرف على تفاصيل حفل الزفاف الذي أقيم بفرنسا.


نشر المطرب المغربي سعد لمجرد أول صور من حفل زفافه على صديقته المقربة غيثة العلاكي أمس السبت، وذلك بعدما كان قد أعلن ارتباطهما في العاشر من شهر سبتمبر الحالي.

نشر لمجرد على حسابه الرسمي على انستجرام شكر للأهل والأصدقاء الذين حضروا حفل الزفاف قائلًا: “شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول”.

حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة

حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة

زواج سعد لمجرد

أفادت وسائل إعلام مغربية أن حفل زفاف لمجرد على غيثة أقيم الأسبوع الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس في حضور عددًا من الأهل والأقارب والمشاهير، مشيرين إلى أنه منع أي شخص من استخدام هاتفه المحمول، على أن يصل للحضور نسخة من صور الفرح بعدما يراجعها لمجرد بنفسه.

عقد قران سعد لمجرد وغيثة

عقد قران سعد لمجرد وغيثة

وتعد غيثة العلاكي الصديقة لأقرب للمجرد طوال حياته، فهي صديقته منذ سنوات، ودائمًا ما كان ينشر لمجرد صورها معه في رحلاته حول العالم على صفحته الشخصية على الانستجرام، وهي كانت من أكثر الداعمات له عندما اتهم باغتصاب إحدى السيدات بفرنسا.

ربما يعجبك أيضا