مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

مواعيد عرض المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي الجديد

علي محمد
Kudüs Fatihi| مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر الجزائرية بتردد 12034، بواقع حلقة أسبوعيًّا، يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ عرض المسلسل التاريخي التركي الجديد “صلاح الدين الأيوبي” Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2023، عبر شبكة قنوات trt التركية، كما يبث المسلسل عبر قناة الفجر مترجمًَا إلى العربية في جميع الدول العربية.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي، الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل ثلاثاء من كل أسبوع، والمواعيد وفق القناة الناقلة للمسلسل باللغة العربية كالتالي:

الجزائر وتونس: كل ثلاثاء الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر.
مصر وليبيا والسودان: كل ثلاثاء الساعة 9.00 مساءً مساءً بتوقيت القاهرة.
السعودية والكويت وعمان: كل ثلاثاء الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
الإمارات وعمان: كل ثلاثاء الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

مواعيد إعادة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

1.00 ظهرًا بتوقيت جرينتش.
2.00 ظهرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
3.00 عصرًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
4.00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والكويت والأردن وقطر والبحرين.
5.00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اقرأ أيضًا| الحلقة 6.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي الجديد

موعد عرض الحلقة 5 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يترقب عشاق المسلسلات التاريخية موعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

حسب ما أعلنته قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل صلاح الدين الجديد Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi سيكون يوم الاثنين 11 ديسمبر، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت مصر.

بطل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد

ويجسد دور صلاح الدين الأيوبي في المسلسل الفنان التركي أوجور أجورنيش، ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانين الأتراك، منهم ديلان دوجار، ومحمد علي، وجوكتشي أكيلديز، وسيزجين إيرديمير، وسيدا يلديز، وعلي أرسان دورو، وأردنينش جولينر.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي والقنوات الناقلة

ويتناول المسلسل قصة حياة القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي، الذي عاش في القرن الثاني عشر الميلادي، وقاد المسلمين في معاركهم ضد الصليبيين، حتى تمكن من تحرير القدس من أيديهم، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، حيث حاز على نسبة مشاهدة عالية، ويتوقع أن يحقق نفس النجاح في الوطن العربي.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة بالعربية لمسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يمكنك مشاهده مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي الجديد بجميع حلقاته الـ30 خلال تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية القمر الصناعي عبر  النايل سات، بتردد 12034/ معامل الترميز: 27500/ أفقي.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد الحلقة 6

بحسب ما أعلنه صناع العمل قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي الجديد سيكون يوم الاثنين 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة trt التركية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر العامة (الأولى).

موعد عرض الحلقة 9 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

من المقرر عرض الحلقة 9 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي يوم الاثنين الموافق 15 يناير 2024، على قناة TRT التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، وذلك بعد العرض التلفزيوني، ويتم ترجمة الحلقة وعرضها على احدي المنصات الشهيرةى .

كما سيتم عرض الحلقة مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق والبحرين وسوريا.

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

بحسب ما أعلنته  قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة 10 من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي التركي سيكون يوم الاثنين 29 يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، على قناة trt التركية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر العامة (الأولى).

كما سيتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق والبحرين وسوريا.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

تعرض الحلقة 12 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي يوم الخميس 16 فبراير 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة تي آر تي وان التركية، ومترجمة بالعربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام العاشرة مساءً.

وبدأ عرض المسلسل التاريخي التركي الجديد “صلاح الدين الأيوبيKudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2023، عبر شبكة قنوات trt التركية، كما يبث المسلسل عبر قناة الفجر مترجمًَا إلى العربية في جميع الدول العربية، قد تختلف أوقات العرض حسب توقيت البلد.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024

تعرض الحلقة 14 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي غدًا الثلاثاء 5 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة trt 1 التركيو، ومترجمة بالعربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ربما يعجبك أيضا