موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي بطولة أوغور غونيش

علي محمد
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي بطولة أوغور غونيش

بعد تأجيلات عديدة، انطلقت أخيرًا أولى حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي، يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، عبر قناة TRT1 التركية.

والمسلسل التركي الجديد من بطولة الفنان أوغور غونيش الذي يقوم بشخصية صلاح الدين الأيوبي، ويتناول قصة حياة القائد المسلم الشهير الذي هزم الصليبيين في معركة حطين وتحرير القدس في عام 1187.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

تصدر اسم المسلسل التركي الجديد صلاح الدين الأيوبي مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثير عن موعد بثه عبر شبكة قنوات الفجر الجزائرية.

اقرأ أيضًا| الموعد والقنوات الناقلة.. تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

وأعلنت قناة الفجر الجزائرية بدأ عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي، على شاشتها، في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

ويشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانيين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور غونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيسي في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

يُبث مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي عبر TRT التركية، وهي القناة ذاتها التي عرضت مسلسل قيامة أرطغرل، ويعرض المسلسل أسبوعيًا يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

ربما يعجبك أيضا