موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

علي محمد
موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أصبح مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” من أشهر المسلسلات التاريخية العربية، ويُتابعه الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، يتناول رحلة زمنية تعيدنا إلى القرون الوسطى، نتعرف من خلالها على قصة حياة القائد العسكري المسلم صلاح الدين الأيوبي. يتناول المسلسل الأحداث التاريخية التي شهدها العالم الإسلامي خلال الغزوات الصليبية في القرن الـ18.

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية عن موعد الحلقة الـ16 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي.

ومن المقرر عرض الحلقة 16 من مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” يوم الثلاثاء 13 مارس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر قناة TRT 1، التركية، وقناة الفجر الجزائرية.

ويشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانيين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور جونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيسي في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يُبث مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي عبر TRT التركية، وهي القناة ذاتها التي عرضت مسلسل قيامة أرطغرل، ويعرض المسلسل أسبوعيًا يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، وعلى قناة النور، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ربما يعجبك أيضا