مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح الجزء الرابع 2024

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح الجزء الرابع 2024

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” (الجزء الرابع) في شهر رمضان المبارك 2024 على قناة MBC مصر وMBC Drama، وMBC مصر 2 بجانب منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي مصر”.

ويبث مسلسل المداح الجزء الرابع، حصريًا طوال شهر رمضان الكريم، على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد إعادة عرض مسلسل المداح 4

يعاد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع، على MBC مصر 2 في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وتبث حلقات مسلسل المداح أسطورة العودة على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد عرض مسلسل المداح للنجم حمادة هلال فجر اليوم التالي في الساعة الخامسة عصرًا.

مواعيد إعادة عرض مسلسل المداح 4

مواعيد إعادة عرض مسلسل المداح 4

مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة 2024 الإعادة

يترقب الجمهور العربي عرض مسلسل المداح 4 Al Maddah 4 Ostorat Al Awda، اليوم، في تمام الساعة 8 مساءً، التاسعة بتوقيت السعودية، من خلال شاشة mbc مصر، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة 2024” على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على شاشة “MBC مصر، إذ يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المداح 4 على منصة “شاهد” قبل العرض التلفزيوني، بـ24 ساعة.

مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر.

ربما يعجبك أيضا