مي سليم «عفريتة» في مسلسل المداح أسطورة العودة

علي محمد
مي سليم «عفريتة» في مسلسل المداح أسطورة العودة

أعلنت الممثلة “مي سليم” مشاركتها في مسلسل المداح 4، والذي يحمل عنوان “أسطورة العودة“، المقرر عرضه على شاشات تلفزيون mbc مصر، بجانب قناة MBC Drama في رمضان 2024.

ونشرت مي سليم عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لها من الكواليس رفقة الفنان فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد سمير فرج، وعلقت: “ظهور خاص في مسلسل المداح يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم.. مع النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج العظيم أحمد سمير فرج”.

موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة على MBC

يعرض مسلسل المداح 4 (أسطورة العودة) يوم 11 مارس 2024 وهو أول أيام شهر رمضان على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل المداح أسطورة العودة، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، محمود عامر.

موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة على mbc

موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة على mbc

بينما يبث مسلسل المداح الجزء الرابع – أسطورة العودة، عبر قناة MBC مصر 2، في تمام  الساعة 4:00 عصرًا، و 11:00 مساءً بتوقيت مصر، ويعرض على قناة MBC Drama، في الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت السعودية.

موعد عرض المداح الجزء الرابع على منصة شاهد

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على شاشة “MBC مصر”، حيث يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المداح 4 على منصة “شاهد ” قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة.

في الجزء الرابع من مسلسل المداح، تعود الفنانة سهر الصايغ في دور “مليكة”، وهي الجني الذي عاد ليُحارب بطل العمل “صابر”، ويجسد دوره حمادة هلال.

وتشهد أحداث هذا الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال، إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقُدِّم في الأجزاء السابقة.

ربما يعجبك أيضا