وزير الرياضة المصري يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وزير الرياضة المصري يؤكد انتهاء ازمة محمد صلاح وحسام حسن

وزير الرياضة المصري يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وحسام حسن

كشف وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، عن موقف محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة ونجم نادي ليفربول الإنجليزي النهائي، من الانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، والمقرر له يوم 28 مايو الجاري.

ويدخل المنتخب المصري معسكرًا يوم 28 مايو استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

تصريحات وزير الشباب والرياضة

أكد أشرف صبحي، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، سوف يتواجد في معسكر الفراعنة بشكل طبيعي.

وأضاف: محمد صلاح أكد لي تواجده في المعسكر المقبل للمنتخب، وتم إسدال الستار على أي خلافات، ولا توجد أزمة بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة حسام وابراهيم حسن.

وتابع وزير الشباب والرياضة: الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام وإبراهيم حسن، على تواصل دائم مع جميع المحترفين في الدوريات المختلفة، وذلك بالتنسيق معنا، ونتواصل بصورة دورية مع الجميع لمعرفة آخر المستجدات، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ومساندة الجماهير المصرية له للتأهل إلى كأس العالم 2026، وعودة المنتخب إلى الطريق الصحيح مع الجهاز الفني الحالي.

أشرف صبحي

أشرف صبحي

ربما يعجبك أيضا