يُذاع عبر 4 قنوات.. موعد عرض مسلسل «مسار إجباري»

علي محمد
يذاع عبر 4 قنوات.. موعد عرض مسلسل «مسار إجباري»

ينضم مسلسل “مسار إجباري” إلى قائمة مسلسلات رمضان 2024، المُنتظر عرضها على شاشات المتحدة الإعلامية.

ويشترك النجمان الصاعدان أحمد داش، وعصام عمر في بطولة “مسار إجباري”، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة سيعرض في شهر رمضان للعام 2024، يتم تقديمه فى إطار دراما اجتماعية شعبية عائلية، حيث يقدم مزيجًا من التشويق والإثارة.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري

تدور أحداث المسلسل بشأن شابين “حسين” (أحمد داش) و”حسن” (عصام عمر)، يجمعهما القدر في رحلة مليئة بالمخاطر والمفاجآت، يواجهان العديد من التحديات التي تُهدد حياتهما، بينما يسعيان لكشف غموض ماضيهما المُعقد.

ومن المقرر عرض مسلسل مسار إجباري في أولى حلقاته، بدايةً من يوم الاثنين المقبل 11 مارس 2024، وتحديدًا، خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم للعام 1445.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري 

موعد عرض مسلسل مسار إجباري

قنوات عرض مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري بشكل حصري على القنوات التالية، CBC ،ON، القناة الأولى المصرية، بجانب عرض حلقات مسلسل “مسار إجباري” على منصة “واتش إت”، على أن يُحدد موعد عرضه الرسمي لاحقًا.

قنوات عرض مسلسل مسار إجباري

قنوات عرض مسلسل مسار إجباري

يُتوقع أن يحقق مسلسل مسار إجباري نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع وجود مزيج من النجوم الشباب، وقصة المسلسل الملامسة للواقع، بجانب ذلك عدد حلقات المسلسل قصيرة 15 حلقة فقط، مما يسهل المشاهدة دون الشعور بالملل.

أبطال مسار إجباري

يشارك في بطولة “مسار إجباري” عدة نجوم، هم، أحمد داش، وعصام عمر، وبسمة، وصابرين، ومي الغيطي، وياسمين العبد، ونور إيهاب، وجوري بكر، ورشدي الشامي، ومحمود البزاوي، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي.

مسلسل مسار إجباري من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، تنطلق أولى حلقات العمل الدرامي، يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان الكريم 1455هـ.

أبطال مسلسل مسار إجباري

أبطال مسلسل مسار إجباري

ربما يعجبك أيضا