أبرزها صلة رحم والمداح 4.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 الليلة

أحمد العشري
النصف الأول أم الثاني.. موعد مسلسل صلة رحم في رمضان 2024

تستعد شبكة قنوات إم بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية، لطرح أعمالها ومسلسلاتها التي تدخل بها سباق رمضان 2024، الليلة الأحد 10 مارس 2024، مع إعلان دار الإفتاء المصرية أن غدًا الاثنين 11 مارس 2024 غرة الشهر المبارك.

ويأتي في قائمة مسلسلات قناة “إم بي سي مصر” 5 أعمال، وتتصدر أغلبها تريند محرك البحث الشهير جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، ويوجد بها تنوع كبير بين أعمال الـ30 حلقة، وأعمال الـ15 حلقة.

مسلسلات رمضان 2024 المعروضة الليلة

المسلسلات الخمسة التي من المفترض بدء عرضهم الليلة على “إم بي سي مصر”، مسلسل العتاولة، ومسلسل المداح الجزء الرابع، ومسلسل أشغال شاقة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، وأعلى نسبة مشاهدة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى، الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً، على قناة إم بي سي مصر، وتعرض الإعادة 12 ظهرًا، بينما يتم عرضه على شاشة إم بي سي مصر2، في التاسعة مساء، ويعاد في الساعة 3 ظهرا.

ويخوض بطولة مسلسل العتاولة، الفنان أحمد السقا، ويشارك بجانبه الفنانين زينة، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، وصلاح عبدالله، وهدى الاتربي، ونهى عابدين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

بوستر مسلسل العتاولة

بوستر مسلسل العتاولة

موعد عرض مسلسل المداح 4

يلي العتاولة عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء 4، والتي تذاع يوميًّا في تمام الساعة الـ 8 مساءً، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، والفنانة هبة مجدي، والفنان خالد سرحان، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة سهر الصايغ، والفنانة حنان سليمان، والفنانة دنيا عبد العزيز.

ومن المقرر أن تبدأ الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 1 بصراع مستمر بين الشيخ صابر الفنان حمادة هلال والجن، كما أوضح إعلان مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الأولى ظهور 3 شياطين.

بوستر المداح 4

موعد عرض مسلسل أشغال شاقة

يعرض مسلسل أشغال شاقة، الليلة على فضائية إم بي سي مصر، في تمام التاسعة مساءً، ويقدم بطولته الفنان هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى عثمان، وهو من تاليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل أشغال شاقة في إطار 15 حلقة، حول الكوميديا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول رزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

بوستر مسلسل أشغال شاقة

بوستر مسلسل أشغال شاقة

موعد عرض مسلسل صلة رحم

ينطلق الليلة أيضًا عرض مسلسل صلة رحم الحلقة 1، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر فضائية إم بي سي مصر.

وظهر خلال برومو صلة رحم تعرض إياد نصار وزوجته يسرا اللوزي لحادث سير قوي، أدى إلى إجهاض وفقدان جنينهما، الأمر الذي جعل إياد نصار مصاب بهاجس الإنجاب، ويخوض بطولته إياد نصار، و وأسماء أبو اليزيد ويسرا اللوزي.

بوستر صلة رحم

بوستر صلة رحم

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض في قائمة مسلسلات الليلة، مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، على فضائية إم بي سي مصر، في الساعة الثانية عشر مساءً، وهو مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهد حول فتاتين تدرسان في الثانوية وهما من منطقة شعبية، وتتأثران بمشاهير السوشيال ميديا خلال الأأحداث؟، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، وليلى أحمد زاهر.

بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ربما يعجبك أيضا